تاريخ سيرفكورب: لماذا نحن الخيار الأكثر أمانًا

يونيو ٢٠٢٢ - سيرفكورب

كل شركة لها قصتها الخاصة قبل أن تصل إلى ذروة نجاحها.
منذ اللحظة التي تتشكل فيها الفكرة، وحتى عندما تصبح هذه الفكرة مسلكا رائدًا للاعتراف العالمي، هو ما يميز أي شركة.
بالنسبة إلى سيرفكورب، بدأ الأمر مع الرئيس التنفيذي للشركة، ألفريد مفرّج، الذي كان في ذلك الوقت رائد أعمال وأدرك قيمة مشاركة مساحة عمله وفريقه مع شركات أخرى لتوفير التكاليف أثناء العمل بكفاءة.
وانطلاقاً من هذه الفكرة البسيطة والثورية، تأسست سيرفكورب في عام ١٩٧٨ وكان ألفريد مفرّج رائدًا لمفهوم المكتب الافتراضي في عام ١٩٨٠.
لطالما كان أحد أكبر التعقيدات بالنسبة للشركات هو القدرة على توفير مساحة عمل وامتلاك فريق كامل لتفويضه بالمهام، كان هذا ما جعل العقل الريادي لألفريد مفرّج يبتكر حلاً.

الإطار الزمني للنجاح العالمي

خلال العام الأول من التشغيل، توسعت سيرفكورب إلى طابقين في مركز إم إلى سي في سيدني بأستراليا، ثم احتلت موقعها الأول في

ملبورن. وبين عامي ١٩٨٧ و ١٩٩٤ حان الوقت عندما تصورت سيرفكورب فرصًا أكبر ودخلت إلى آسيا، وأنشأت مواقع في سنغافورة واليابان.

وخلال نفس الإطار الزمني، أنشأت قسم تكنولوجيا المعلومات الخاص بها والذي كان القوة الدافعة وراء نجاح سيرفكورب وهو أكبر عامل تمييز بين منافسيها. وقد سمحت البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في سيرفكورب للشركات الصغيرة بالاستفادة بشكل كبير من التكنولوجيا على مستوى المؤسسة، حيث تتيح التواجد الفوري في أي سوق مع توفير أعلى مستوى من الأمان.
مع تقدمها السريع وصولا إلى عام ٢٠٢٢، تنتشر سيرفكورب الآن في ١٥٠ موقعًا في ٢٣ دولة. ومن خلال عملياتها في بلدان مثل اليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والعديد من المواقع الأخرى، كان توسع سيرفكورب كبيرًا واستراتيجيًا.
وتوسع سيرفكورب الآن تطوراتها التكنولوجية المتقدمة لتشمل العمل المشترك وعملاء المكاتب المخدومة والمكاتب الافتراضية، مما يجعل خدماتها هي الحل الأكثر قيمة الذي يمكن لأي مزود مساحة عمل تقديمه.

نمو السوق

تم إدراج مزود المساحات التجارية رسميًا في قائمة بورصة الأوراق المالية الأسترالية (ASX) في عام ١٩٩٩ وأصبح منذ ذلك الحين أحد أكثر المنافسين ربحية واستقرارًا وسمعة طيبة في هذا المجال.
وفي عام ٢٠٢١، بلغت القيمة السوقية لسيرفكورب ٣٥٠ مليون دولار أسترالي. وفي الوقت الذي جعلت فيه جائحة "كوفيد" العديد من مزودي خدمات المساحات التجارية كأنهم يمشون في رمال متحركة، تمكنت سيرفكورب من التقدم بغض النظر عن السوق الراكدة.
واعتبارًا من عام ٢٠٢٢، تقدمت سيرفكورب مرة أخرى في مسار تصاعدي وسجلت مؤخرًا ربحًا قدره ١٣٧.٧ مليون دولار. ومن المتوقع أن يزداد مسار التقدم هذا بشكل مطرد حيث ستعلن سيرفكورب قريبًا عن الوصول إلى حل المكاتب المختلطة الكامل.

مزود المساحات التجارية الأكثر أمانًا والأكثر شهرة

لكي تنجح سيرفكورب، فإننا بحاجة إلى نجاح عملائنا.
هذه الحقيقة البسيطة تطمئن الشركات إلى أننا نوفر لها التواجد الذي يحتاجون إليه بفئة خمس نجوم دون إنفاق ملايين الدولارات.
تتمثل إحدى المزايا الرئيسية التي يحصل عليها عملاؤنا في معرفة أن كل من حولهم هو شركة مشروعة. وتضمن فحوصات الامتثال الشاملة من سيرفكورب أن قاعدة عملائنا تتكون فقط من شركات حقيقية. لذا، سواء كان العميل يعمل في عمل مشترك، أو يستخدم مكتبًا مخصصًا أو مكتبًا مخدومًا، فيمكنه أن يفخر بمعرفة أن بيئته مليئة بالمهنيين الذين لديهم نفس التفكير.
هذه ليست فقط فرصة رائعة لأصحاب الأعمال للتواصل مع الآخرين واكتساب رؤية ثاقبة، ولكنها أيضًا فرصة لكسب عملاء جدد لهم.
على الرغم من أن العديد من مزودي المساحات التجارية اضطروا إلى إغلاق العديد من المواقع نتيجة لعدم قدرتهم على دفع الإيجار، إلا أن سيرفكورب ظلت قوية ومتماسكة.
لم تقصر سيرفكورب في أي مدفوعات للملاك ولم تتعرض أبدًا لعجز نقدي منذ أن أصبحت شركة مدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (ASX). إن متوسط فترة التزام الإيجار لدينا البالغة ٩ سنوات ومتوسط الإقامة في أي موقع لأكثر من ١٥ عامًا هو سبب شعور عملائنا بالراحة عند اختيار أي موقع مكتبي للعمل منه.
بالنسبة لسيرفكورب، كانت أولويتنا هي استقرار عملائنا وستظل دائمًا أولويتنا.

نبذة عن المحررين

صوفيا هوانغ وأميليا وارين هما مديرا المبيعات والعمليات في سيرفكورب.
١٢ عامًا من الجهود المتفانية التي بذلتها صوفيا في إدارة انترناشونال تاورز بارانغارو، وعام واحد من التزام أميليا الحماسي تجاه نمو شيفلي تاور، جعلهما أعضاءًا مميزين في فريق سيرفكورب.