قم بتوسيع نطاق عملك دولياً بسهولة:: مدينة الكويت، الكويت

  • المكتب المجهز للعمل ٣٧٠٠ ٢٢٧ ٢
  • المكتب الافتراضي ٣٨٠٠ ٢٢٧ ٢
  • غرف اجتماعات ٣٩٩٩ ٢٢٧ ٢
  • من خارج الكويت ٣٧٠٠ ٢٢٧ ٢ ٩٦٥+

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

قم بتوسيع نطاق عملك دولياً بسهولة

أيار ٢٠١٣ | ماركوس مفرّج

دراسة وفهم السوق

قبل أن تأخذ عملك إلى سوقٍ جديدة، يجب عليك أن تكون متأكداً من أنك استثمرت الوقت الكافي في فهم بيئة الشركات و التركيبة السكانية المحلية لمنتجكَ، كذلك عليك أن تستقصي عن منافسيك الرئيسيين لترى أين يكافحون و أين ينجحون. كما يجب عليك أن تكون ضليعاً بالقوانين المحلية حتى تكون واثقاً من عدم انتهاكك لأية قوانين أو قرارات بغير قصد.

التواصل مع اللاعبين الرئيسيين

لتؤسس نفسك في بلدٍ جديد يجب عليك أن تبدأ في بناء العلاقات مع الموزعين، مندوبي الاعلانات و شخصيات ريئيسية أخرى في مجال عملك. يمكنك تحقيق الجزء الأكبر من التواصل إما عبر الرسائل الألكترونية أو عبر الاتصالات الهاتفية و لكن من المفيد أن تستثمر في تكنلوجيا الاتصالات السلكية و اللاسلكية و التي ستمكنك من إجراء الاجتماعات عبر الفيديو. تعتبر هذه الوسيلة شخصية أكثر للبقاء على تواصل و سيكون من السهل عليك أن تتواصل مع الأشخاص الذين ستعمل معهم.

تأسيس تواجد حول العالم

فكر بنوع التواجد الذي ستحتاجه في المناطق التي ترغب بالتوسع اليها و إن كنت ستضطر الى توظيف موظفين محليين. بفضل المرافق الممتازة التي تقدمها المكاتب الأفتراضية يمكنك أن تدير مشاريعك بنجا�� في بلد آخر دون الحاجة الى ترك منزلك.

زيادة الفرص مع المكاتب الافتراضية

إن المكاتب الأفتراضية هي الحل المثالي للشركات التي تريد أن يكون لها حضور في مناطق جديدة، بما في ذلك عنوان راقي للشركة و موظف استقبال للإجابة على الهاتف دون الحاجة الى نقل الشركة بأكملها الى الخارج.

إبدأ بالتوسع في أسواق جديدة و ابني قاعدة دولية قوية بإتصالك بسيرفكورب و سؤالك عن شبكتنا العالمية. تقدم سيرفكورب مكاتب إفتراضية في الشرق الأوسط، أوروبا، اليابان و مواقع متميزة أخرى حول العالم.